عائلات بولندا



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

كان تنظيم الأسرة دائمًا نقطة مهمة جدًا ، حيث تحتاج إلى الاعتماد على قدراتك المالية لتربية الأطفال. بعد كل شيء ، يجب إرسال الطفل أولاً إلى المدرسة ، ومنحه تعليمًا عاليًا جيدًا ، ثم ، إن أمكن ، دعمه بكل طريقة ممكنة.

في بولندا ، من الصعب جدًا التخطيط لعائلة وأطفال ، لأنه في هذا البلد يحظر الإجهاض بموجب القانون ويجب على الزوجين توخي الحرص الشديد في عدم إحاطة أنفسهم بمجموعة من الأطفال يبكون والذين يحتاجون إلى تربية وإطعام وتربية. لست مضطرًا للاعتماد على الدولة ، لأن كل المساعدة منها تنتهي بإعانة طفل واحد فقط.

نظرًا لحظر الإجهاض ، فإن العائلات البولندية عديدة جدًا ، لكن العديد من الشباب يفكرون الآن في كيفية المحاولة والتوقف بعد ولادة طفل أو طفلين. سواء كان ذلك ممكنًا أم لا ، فإن معدل المواليد في بولندا مرتفع جدًا ويتزايد كل عام.

ومع ذلك ، فإن عدد الأطفال المولودين خارج إطار الزواج آخذ في الازدياد. يسعد البولنديون دائمًا بإنجاب طفل ، تمامًا كما لم يكن من الصعب تربيته وتربيته على قدميه.

لن تتخلى الأم أبداً عن طفلها. صحيح ، يمكن أن يحدث دائمًا موقف غير متوقع ويترك الطفل دون والديه في ملجأ للأيتام. تبدو دور الأيتام في بولندا مثل المنازل العادية ، حيث يحاط الأطفال بأناس طيبين ، والحب والاحترام ، والغرف مليئة بالألعاب ، ويتلقى الأطفال دائمًا أعلى مستويات الجودة وأفضل طعام.

توجه دولة بولندا اهتمامها إلى دور الأيتام وتحاول زيادة عدد الأطفال الذين تقبلهم العائلات البولندية من دور الأيتام هذه ، وتقوم بكل شيء لضمان أن يكون لكل طفل عائلته الخاصة. بالنسبة للطفل المتبنى ، يتم إنشاء سيطرة متزايدة ، ويتم إجراء مراقبة مستمرة لكيفية عيشه مع الآباء الحاضنين.

عادة ما تجتمع العديد من العائلات البولندية في جميع الأعياد الرئيسية ، والتي تشمل عيد الميلاد وعيد الفصح ، وبالطبع جميع الذكرى السنوية وأعياد الميلاد لأفراد الأسرة. في الأسرة البولندية ، يعتبر الرجل هو الكسب الرئيسي ورأس الأسرة ، بغض النظر عن حقيقة أن الزوجة يمكنها العمل في وظيفة مرموقة والحصول على أكثر بكثير من زوجها.

في الأسرة ، يؤدي الزوج وظائف الذكور البحتة ، وهو ما يجب على الرجل القوي القيام به. كل ما يخص الأسرة يبقى في رعاية المرأة. ومع ذلك ، يشارك الزوجان في تربية الطفل ، على الرغم من أنه يمكن للزوج هنا الحد من وظائفه: يمكنه المشي مع الطفل ، وقراءة كتاب له ، واللعب معه وحتى استبداله بسرور. ومع ذلك ، يجب أن تكون المرأة فقط قادرة على إطعام وملابس الطفل. الرجل لا يلمس هذا أبدا.

وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من عبء عملها ، يمكن للمرأة البولندية أن تبدو رائعة في أي وقت ، فهي دائمًا مهيأة وجميلة ، بغض النظر عما تفعله. سيكون لدى المرأة البولندية دائمًا طلب في منزلها ، ولا يوجد مكان يمكن أن ترى فيه أدنى علامة من الغبار ، فلن تكون هناك قمصان للرجال مع أزرار ممزقة أو جوارب هولي في الخزانة.

الآباء في بولندا على استعداد دائمًا لمساعدة أطفالهم ، وأخذ أحفادهم إلى منازلهم لفترة من الوقت ، والمساعدة في الأعمال المنزلية. بشكل عام ، يمكنك دائمًا الاعتماد على الأجداد. بالإضافة إلى ذلك ، من المعتاد في بولندا التشاور مع الآباء بشأن جميع القضايا الخطيرة. اختيار اسم لطفل لا يمكن الاستغناء عنه بدون مشاركة الأجداد.

هذا هو المكان الذي يبدأ فيه الإجراء الأكثر إثارة للاهتمام ، لأن اختيار الاسم يأخذ دائمًا في الاعتبار التقاليد العائلية ، والتسميات الكنسية للاسم وأيضًا ، هناك عدد من قيود الدولة على الأسماء. وفقًا للقانون ، يجب أن يعكس اسم الطفل جنسه بالكامل ، ولا يمكنك إعطاء أسماء لا يمكنها تحديد جنس الذكر أو الأنثى بدقة.

عادة ما يتم إعطاء اسم الطفل في وقت المعمودية ، ويمكن أن يتكون من جزأين ، يتم اختيارهما وفقًا للتقاليد السلافية ومن الأسماء المسيحية التي يتم اختيارها بناءً على وقت ولادة الطفل أو يوم تعميده. يرجع اختيار اسمين إلى حقيقة أنه ، وفقًا للتقاليد ، يُعطى الطفل اسمًا سلافيًا ، ولكن خلال المعمودية ، قد يطلب الكاهن من الوالدين إعطاء الطفل اسمًا مسيحيًا ، لذلك يتم اختيار الاسمين مقدمًا.

سابقًا في بولندا ، كان يمكن إعطاء الأطفال ثلاثة أو حتى أربعة أسماء ، لكن القانون الآن يحظر امتلاك أكثر من اسمين. يمكن أيضًا اختيار اسم الطفل بناءً على الموضة ، على سبيل المثال ، يمكن إعطاء الطفل اسم بطل بولندا أو الأشخاص المشهورين أو حتى بطل فيلم مثير.

فيما يتعلق باللقب ، فإنها ، كالمعتاد ، تمر عبر خط الذكر ، ويأخذ الزوج لقب الزوج بعد الزفاف. ومع ذلك ، هذا ليس إلزاميًا ، يمكن للزوجة ترك اسمها قبل الزواج أو ببساطة إضافة الاسم الأخير للزوج إلى اسمها الأخير ، على الرغم من أن الأطفال في هذه الحالة سيحملون الاسم الأخير للزوج.

ويمكن للزوج بدوره أن يضيف لقب زوجته إلى لقبه. ومع ذلك ، يجب ألا يتكون اللقب من أكثر من جزأين ، وإلا سيتعين على المرأة أو الرجل التخلي عن أي لقب إضافي.

اختيار الاسم من خلال الجهود المشتركة هو أقدم تقليد للشعب البولندي. طوال تاريخ بولندا ، اجتمعت الأسرة بأكملها لهذا ، وتم أخذ اختيار اسم الطفل على محمل الجد. كما يقول المثل: مهما تسمون السفينة ، ستطفو.

بالإضافة إلى اختيار الاسم ، تحتفظ جميع العائلات تقريبًا بذكرى أسلافهم ، ويمكن لكل قطب تقريبًا أن يقول بثقة أنه يعرف كل شيء عن عائلته. تحتفظ العائلات البولندية بالإرث العائلي ، والصور المختلفة أو صور الأسلاف ، وتتجمع العائلات دائمًا في عيد الميلاد وتحتفل بعيد الفصح مع العائلة بأكملها ، حتى لو كان جميع أفراد العائلة يعيشون الآن في مدن مختلفة. جميع الأقارب البولنديين ، دون استثناء ، يأتون إلى هذه الأعياد.

بالإضافة إلى ذلك ، تنظم العائلات البولندية أمسيات موسيقية تقليدية ، ويتجمع جميع الأقارب أيضًا في تلك الأمسيات. لمثل هذه الأمسيات ، يتم إعداد عشاء يتكون من أطباق بولندية تقليدية لا تتغير من سنة إلى أخرى.


شاهد الفيديو: سياحة ببلاش وطبيعة خلابة - زاكوباني جنوب بولندا. Zakopane Poland


المقال السابق

اليانور

المقالة القادمة

الصحة والجمال